18 يوليو,2018

إدارة نادي الابتسام بأم الحمام تزور «سماحة الشيخ محمد العبيدان»

اطبع المقالة اطبع المقالة

إدارة نادي الابتسام تزور «سماحة الشيخ محمد العبيدان» – الموقع الرسمي لـ نادي الابتسام بأم الحمام 

 

 
المركز الإعلامي  

قام مجلس إدارة نادي الابتسام بأم الحمام متمثلاً في رئيس مجلس الإدارة فيصل الحميدي ونائبه زكي آل عباس وأمين الصندوق محمد العوامي والأعضاء مسبح المسبح وسلمان المسبح وبرفقة مدرب الجمباز الوطني مكي المبيريك وعضو لجنة الجمباز سلمان المسبح بزيارة إلى سماحة الشيخ محمد العبيدان في منزله العامر بالقديح مساء أمس السبت، وذلك ضمن إطار برنامج الزيارات التي أقرها مجلس الإدارة لشخصيات المجتمع البارزين بخدمة فئات المجتمع والشباب الرياضي.

 

وفي بداية اللقاء أعرب رئيس مجلس إدارة النادي فيصل الحميدي عن خالص شكره وتقديره لسماحة الشيخ العبيدان على قبول الدعوة وحسن الاستقبال، وبعد تعريف سماحته بالحاضرين، قدم الحميدي نبذة تعريفية عن النادي منذ تأسيسه وأنشطته الرياضية بمختلف الألعاب وإنجازاته للموسم الرياضي الحالي، وقدم له أيضاً شرحاً موجزاً عن المشاريع الحيوية بالنادي (صالة الجمباز النموذجية – ملاعب التنس – المسرح) وما تم إنجازه بكل مشروع حتى الأن.

 

واختتم الحميدي حديثه بملخص عن المشروع الاستثماري المستقبلي الذي تقدم به مجلس الإدارة للهيئة العامة للرياضة للحصول على الموافقة الرسمية للبدء في الإجراءات القانونية التي تسبق التنفيذ.

 

وبعدها قدم مدرب جمباز الابتسام المبيريك كتيب يحتوي بعض الصور عن مراحل بناء الصالة وتفاعل بقية الحضور بمداخلات عن الصالة والتكلفة المتبقية لإنهاء المشروع وما ستوفره الصالة عند افتتاحها من خدمة لأندية المنطقة والمنتخبات الوطنية وذوي الاحتياجات الخاصة.

 

ومن ناحيته أعرب الشيخ العبيدان عن خالص شكره للوفد، مثمناً هذه الزيارة التي أسعدته بما سمعه عن نادي الابتسام من الإنجازات الرياضية ومشاريعه الحالية والمستقبلية.

 

واستمع الوفد لعدة اقتراحات ونصائح من سماحة الشيخ العبيدان تصب في خدمة النادي مادياً، والتي من اولوياتها تفعيل الدور المجتمعي مع بعض المؤسسات الرسمية مثل الجمعية الخيرية والتخطيط لعمل الدورات الرياضية وتشجيع المؤسسات التجارية على القيام برعاية بعض الالعاب وتفعيل الدور الحقيقي لأعضاء مجلس الشرف.

 

وفي الختام قدم الوفد الابتسامي لسماحة الشيخ العبيدان الشكر والتقدير على إعطائهم هذه الفرصة لزيارته والاستماع لتوجيهاته ونصحه، والتي سوف تنير توجهات مجلس الإدارة في المُضيء قُدماً لرفعة شأن نادي الابتسام ومنسوبيه.